مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 19 مايو 2024 10:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ

أفضل مكتب خدمات عامة بالدمام

في ظل التطور التكنولوجي وحرصاً على المساهمة في إتاحة خدمات ناجز المتعددة ومساعدة جميع المستفيدين عن طريق خدمات ناجز نتيح لكم كافة الخدمات الحكومية والخدمات الأخرى، من المنزل بغير الحاجة إلى تضييع الوقت والجهد، علاوة على ذلك يتيح مكتب فزعة للخدمات العامة جميع الخدمات بأسعار تنافسية بجانب الدقة في تنفيذ هذه الخدمات، والسرية التامة بخصوص بيانات المستفيدين وكذلك السرعة في تنفيذ الخدمات.

مكتب خدمات عامة بالدمام

خلال الفترة الأخيرة أتاح لكم مكتب فزعة للخدمات العامة كافة الخدمات الحكومية، من خلال الباقات الثانوية أو الشهرية، علاوة على ذلك تستطيع منصة ناجز تقديم جميع الخبرات والخدمات التي يحتاجها المستفيدون.

مما يجعلهم لا يقومون بمراجعة الدوائر الحكومية، فضلاً عن ذلك إمكانية تجربة هذه الخدمات من منصة قوى، بالإضافة إلى الخدمات المتاحة من اصدار وكالة التابعة لمكتب خدمات ناجز السعودية.

فسخ وكالة إلكترونياً من خلال فزعة

ويكون ذلك عندما تنتهي علاقة الوكالة بموافقة الطرفين، عن طريق فسخ الوكالة بشكل شفهي أو كتابي على حساب الأساس الخاص بالموكل والوكيل، لذلك فإن إنهاء الإتفاقية يكون عند حدوث أحد السيناريوهات التالية: -

· عندما ينص العقد على عملية تعيين الوكيل لفترة زمنية محددة، فإنه تنتهي الوكالة عقب إنتهاء هذه الفترة.

· في حالة إذا كانت الإتفاقية تنص على في حالة حدوث أحد الأمور المعينة، يكون ذلك إنهاء للإتفاقية بمجرد حدوثه.

المناطق التي يوفر بها مكتبنا جميع الخدمات للمستفيدين

يوفر مكتب فزعة للخدمات العامة الكثير من الخدمات الحكومية وغير الحكومية في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة لوجود مكتب خدمات عامة في مدينة الرياض والدمام، من أجل العمل على توزيع الخدمات بشكل واسع على كافة أرجاء المملكة.

والعمل على توسيع رقعة الخدمات لتشمل جميع المدن، وتغطية كافة المحافظات كذلك يمكن طلب الخدمات عن طريق جميع الفروع عبر التواصل من خلال الخطوط الساخنة الأرقام الهاتفية المتعددة مع ضمان سرية تامة لجميع البيانات الخاصة بالمستفيدين.

توثيق طلاق من ناجز

تتم هذه الخدمة عن طريق الجهات المختصة، وذلك لتأكيد طلاق الزوجة ويعد أبرز مواصفات هذه الخدمة ما يلي: -

· القيام بتضمين رخصة الزواج.

· ضرورة أن يكون التوكيل ساري المفعول.

· ضرورة التصديق على كافة الأوراق الصادرة من جهات خارج المملكة.

· كتابة جميع المعلومات المتعلقة بالأطراف، بالإضافة لمقدم الطلب.

· تضمين جميع المستندات الضرورية المرتبطة بهذه الخدمة.

مكتب خدمات عامة الدمام

تتعدد المكاتب التابعة لناجز والتي تتباين في الطرق الخاصة بآلية عملها، حيث يعد ناجز من أبرز المنصات الإلكترونية التي تتيح خدمات حكومية وغير حكومية بأسعار تنافسية، مما يدفع المواطنون للإستفادة بهذه الخدمات نظراً لإتاحة مكتب فزعة للكثير من المميزات التي من أبرزها: -

· إمكانية توفير الخدمات لكافة المستخدمين عن طريق الإعتماد على متخصصين وخبراء قانونيين، بدلاً من الذهاب إلى المكاتب الحكومية.

· بجانب الأسعار التنافسية التي نوفرها في كافة مكاتبنا نتيح عروضاً مذهلة وتخفيضات كبيرة على جميع الخدمات المقدمة.

· تغطي مكاتبنا كافة الخدمات الخاصة بمختلف التخصصات، في جميع المنصات والبوابات الحكومية التابعة للوزارات المختلفة.

· القدرة على تقديم جميع خدمات البوابات والمنصات الحكومية، مثل قوى وناجز وأبشر، علاوة على غيرها من البوابات غير الحكومية.

· تضم مكاتبنا نخبة من أمهر الخبراء القانونيين المختصين في مناقشة وتنفيذ الخدمات بشكل حرفي.

منصة ناجز

هي منصة إلكترونية موحدة شتى الخدمات العدلية سيتم فيها إتاحة شؤون التقاضي بصورة إلكترونية لفئة واسعة من المستفيدين، بجانب العمل على تقديم كافة الإصدارات المتعلقة بالأحكام التنفيذية، كما أن المنصة إهتمت بإتاحة عدد متنوع من الخدمات المميزة لجميع المستفيدين في العديد من الدول.

وكذلك خدمات ناجز الخاصة بالأفراد لإتاحة الخدمات العدلية الإلكترونية، المساهمة في تسهيل الأمور وإنجاز الأعمال لجميع المواطنين، علاوة على ذلك إهتمت ناجز الأعمال بأداء كافة الخدمات المتعلقة بالشركات والمنشآت التجارية، والمؤسسات القائمة على خدمات التخاصم وكذلك المنشآت النافعة العامة.

أهم خدمات ناجز التي يقدمها مكتبنا

يوفر مكتبنا جميع خدمات المنصات الحكومية عبر ناجز، علاوة على إمكانية توفير الخدمات بأسعار حصرية ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي: -

· التحقق من وكالة.

· حجز مواعيد.

· توثيق حضانة.

· تقديم صحيفة الدعوى.

· تقديم طلب تنفيذ.

· التحقق من معاملة.

· صك الإعسار.

· إلغاء تفعيل منشأة.

· الإستعلام عن العقارات.

· فسخ وكالة.

· الإستعلام عن مختلف طلبات التنفيذ.

· الإفراغ العقاري الإلكتروني.

· التقاضي الإلكتروني.

· خدمة أخرى.

اصدار وكالة من بوابة ناجز

يبحث العديد من المواطنين عن إمكانية التعرف على القيام بعملية اصدار وكالة رقمية عن طريق بوابة ناجز، والذي يكون عن طريق الخطوات التالية: -

· فتح رابط الدخول الخاص بمنصة ناجز.

· الضغط على أمر الخدمات الإلكترونية ثم تحديد أمر الحصول على توكيل إلكتروني.

· إتباع الخطوات الأخرى التي يتم فيها إختيار إستخدام الخدمة، بالإضافة لنوع الوكالة والذي لا بد من أن يكون قد تمت كتابته بشكل صحيح، مما يسهل من عملية إنشاء وكالة إلكترونية.

· وذلك بالنسبة لجميع المستفيدين من المواطنين بالمملكة، ويتم ذلك عن طريق الموقع الخاص بكافة خدمات ناجز.

منصة قوى

هي منصة إلكترونية تتبع بصورة رسمية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، تمكن من تقديم خدمات لتعزيز جميع الخدمات الإلكترونية والإستفادة منها عن طريق شريحة كبيرة من العمال، علاوة على كون تلك المنصة تهتم بتقديم خدمات حكومية متنوعة.

تتمثل في مكاتب العمل وخدمات العقود وتأشيرات العمل الفوري، وتصاريح العمل وشهادة السوي السعودية، كذلك يمكن أيضاً الإستفادة منها من خلال سهولة عمل الخدمات المتعلقة بإدارة المستخدم وإدارة المهن وإدارة العقود.

والقيام بنقل الموظفين وتدريبهم علاوة على حرصها الشديد في حماية الأجور، من خلال توفير شهادات تتعلق بنظام حماية الأجور وذلك خلال الفترة القادمة، والتي يتم سيتم إتاحتها بصورة سهلة على الموقع.

قوى افراد

هي خدمة يمكن تقديمها لكافة الأفراد لتوفير ما يتيح مصدراَ رئيسياً يرتبط بمسيره المواطن والمستفيد بالمملكة، أو المقيمين وذلك من الناحية المهنية، علاوة على إمكانية توثيق كافة المعلومات للإعتماد عليها بالمصالح الرسمية بالمملكة.

بجانب ذلك يمكن القيام بحفظ البيانات عن طريق منصة قوى من خلال العمل على ربط المنصة بكافة المصادر الأساسية للمعلومات، نظراً لعدم وجود طرق أخرى لتوثيق المعلومات بصورة رسمية، وتأكيدها إلا عن طريق المصدر الأساسي.

والذي يمكن من الوصول لمختلف التواريخ الوظيفية لجميع الأشخاص، وأيضاً معرفة حساباتهم الشخصية بصورة سهلة والقدرة على إضافة المؤهلات لجميع ملفاتهم، وكذلك الأعمال التطويرية والدورات التدريبية، مما يجعل الأشخاص متاحاً لديهم إضافة جميع المهارات الشخصية بصورة سهلة.

كيف يمكنك طلب خدمات مكتبنا

سعياً لتسهيل التواصل خلال جميع الأوقات مع كافة المستفيدين من مكتب فزع للخدمات العامة، أتاح مكتبنا إمكانية طلب الخدمات عن طريق الوسائل التالية: -

· زيارة كافة الفروع بجميع محافظات ومدن المملكة وطلب الخدمات.

· المراسلة بواسطة البريد الإلكتروني والمتاح على المنصة الإلكترونية.

· الإتصال من خلال الأرقام الهاتفية والخطوط الساخنة للمكتب.

خلال هذا المقال تعرفنا على كافة خدمات ناجز المتاحة من مكتب فزعة للخدمات العامة، علاوة على أبرز الخدمات التي يوفرها مكتب خدمات عامة بالدمام، والذي يتخصص في الخدمات الحكومية المتعددة وكذلك خدمات منصة قوى افراد التابعين للمملكة، والذي تتم إتاحتها بأسعار حصرية، وكذلك الخصوصية التامة لبيانات العملاء والسرية في المعلومات.