مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 19 مايو 2024 09:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ

التفاصيل الكاملة لمقتل سيدة على يد طليق ابنتها بالعمرانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقعت جريمة قتل بشعة نفذها شاب "مدرب العمرانية" بعدما خطط للتخلص من حياة حماته داخل حمام شقتها بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما لرفضها عودته إلى ابنتها "طلقيته" التي انفصل عنها قبل شهور بعد علمه بتصويرها العلاقة الزوجية بينهما وإرسالها لشخص آخر ترتبط به.

القصة الكاملة لمقتل سيدة العمرانية على يد طليق ابنتها

بدأت الخلافات الزوجية بينهما حينما علم الزوج بقيام زوجته بتوثيق العلاقة الزوجية بينهما وإرسالها لشخص آخر تربطة بها علاقة آثمة لذلك قرر المتهم الانفصال عنها.

وبعد أن قرر الزوج الإنفصال عن زوجتة بعدما اكتشف أنها كانت توثق العلاقة الزوجية بينهما وتقوم بإرسالها لصديقها على هاتفه المحمول، توجة إلى حماته منذ عدة أيام وطلب منها الصلح وإعادة زوجته إلى عصمته إلا أنها رفضت.

وقالت والدة طليقة المتهم "بعد ما فضحتها عايز ترجع لها"، وهو ما جعله يفكر في الانتقام وقام بالاستعانة بـ آلة حادة وسدد لها طعنات وسط الشقة ثم سحب الجثمان إلى الحمام وتركها غارقة في دمائها.

بداية تفاصيل الجريمة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان سيدة داخل منزلها في الحمام غارقة في دمائها بمنطقة العمرانية، وعلى الفور أمر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة طليق ابنتها حيث تبين من المشاهدات الأخيرة وكاميرات المراقبة أنه هو آخر من تردد على منزلها قبل ارتكاب الواقعة.

تحريات لكشف ملابسات مقتل سيدة العمرانية

وكشفت تحريات الأجهزة الامنية التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن المتهم مدرب العمرانية اكتشف قيام زوجته بتصوير فيديوهات للعلاقة الزوجية بينهما لذلك قرر الانفصل عنها ثم عاد بعد فترة طالبا من والدتها الصلح والعودة لها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المتهم والتي صرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كاميرات المراقبة وراء حل لغز مقتل عجوز العمرانية

وكانت كاميرات المراقبة هي وراء حل خيوط الجريمة حيث رصدت بعض الكاميرات في الشوارع المؤدية إلى المنزل مسرح الجريمة سير طليق الابنة في اتجاه المنزل ثم عودته مرة ـخرى بعد فترة من الوقت بملامح مهزوزة ليتأكد الحس الأمني من أن طليق الابنة مشتبهًا به.

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات بقيادة العميد علي عبدالرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والعقيد سامح بدوي مفتش فرقة الغرب عدة أكمنة ثابتة ومتحركة نجحت في القبض على المتهم الذي فور مواجهته بالتحريات والأدلة اعترف تفصيليًا بارتكابه جريمة قتل حماته.

أعترافات المتهم بقتل حماتة بالعمرانية

وأدلى المتهم باعترافات أمام جهات التحقيق إنه انفصل عن زوجته التي تعمل ممرضة منذ فترة قاربت على أشهر بعدما شك في سلوكها وخلال تلك الفترة كان يحاول إعادتها لعصمته مرة أخرى، إلا أنها كانت ترفض بشدة مجرد الاستماع إليه.

وتابع المتهم أنه في يوم الجريمة توجه إليها في منزل والدتها بمنطقة العمرانية للتحدث معها إلا أنه وجدها في عملها فتحدث مع حماته محاولاً دفعها لإقناع ابنتها بالعودة إليه لكن حدثت بينهما مشادة كلامية ورفضت عودة ابنتها إليه.

وأضاف المتهم انه أسرع ناحية المطبخ وعاد حاملًا سكين ودفعها على الأرض من أعلى الكرسي المتحرك الذي تجلس عليه كونها مصابة بشلل نصفي فسطقت في مدخل دورة المياه "الحمام" وسدد لها المتهم عدة طعنات في رقبتها وأنحاء متفرقة من جسدها وفر هاربًا بعدما شاهد الدماء تسيل من جسدها بغزارة.

تم تسجيل اعترافات المتهم بالصوت والصورة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على زمة التحقيقات في القضية.