مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 19 مايو 2024 05:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن في تحسين مستوى الخدمات وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية والانضباطية بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

حيث واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، -تحت إشراف الأستاذ محمد بكري- جهودها الميدانية في ملفات النظافة والتجميل وتحسين مستوى الخدمات والمرافق، فقد تمت متابعة استلام محصول القمح من المزارعين بشكل فعّال تحت إشراف مكتب تموين شنرا ولجنة استلام القمح، كما تم إصلاح ورفع كفاءة الصرف الصحي بقرية بني منين، ورفع كميات كبيرة من القمامة وإرسالها إلى مصنع التدوير بسمسطا.

وفي قرية الفنت، تمت متابعة إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية بشكل فوري، مع متابعة مشروع النظافة وجمع القمامة والتخلص منها بشكل آمن. وبالنسبة لقرية دلهانس، فقد تمت متابعة حالات التعدي على أراضي الدولة والتعامل معها بحزم، بالإضافة إلى حصر رخص البناء التي تمت خلال 2023 وإرسالها للجهات المعنية.