مصراوي 24
مواعيد مباريات اليوم الأحد 8 - 9 - 2024 والقنوات الناقلة طقس اليوم الأحد.. حار رطب نهارا مائل للحرارة رطب ليلا.. والعظمى فى القاهرة 34 الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:58 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

سفير فلسطين الأسبق بالقاهرة : الشعب الفلسطيني يشعر بالفخر بعد جهود مصر ورئيسها في الهدنة بقطاع غزة

قال السفير بركات الفرا، سفير فلسطين الأسبق في القاهرة، إن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبومازن، ثمن جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد دوره الكبير في وقف إطلاق النار والهدنة في قطاع غزة بعد شن الاحتلال هجوما على غزة.
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية، عزة مصطفى، عبر برنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الرئيس السيسي بذل جهودا كبير ة ومعه جهاز المخابرات المصرية والوصول إلى الهدنة ووقف إطلاق النار، ووقف العدوان الإسرائيلي على القطاع، موضحا أن القطاع استقبل ما قامت به مصر بكل المحبة والتقدير.
وأشار إلى أن ما قامت به مصر والرئيس السيسي، ليس للمرة الأولى، مؤكدا أن للدولة المصرية دور كبير على مدار التاريخ في القضية الفلسطينية خاصة وأن الرئيس المصري وجه من قبل بإعمار غزة بعد الهجوم الأخير في شهر مايو.
كما أكد أن الجهود المصرية التي بذلت أكبر من أن تقدر، مشيرا إلى أن الشعب الفلسطيني يعشر بالفخر والاعتزاز لدور مصر وقائد مصر الرئيس السيسي.