مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:48 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على التشكيل الذي سيدفع به بصفة أساسية في مواجهة غينيا بيساو، مساء اليوم الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الرابعة في المجموعة الأولى، من تصفيات كأس العالم 2026.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره غينيا بيساو، باستاد 24 سبتمبر، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في لقاء سيذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

وقد قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، تغيير طريقة اللعب التي بدأ بها المواجهة الماضية أمام بوركينا فاسو وهي خطة 3-5-2، بسبب عودة محمد حمدي الظهير الأيسر، بعد غيابه عن اللقاء الأخير للإيقاف.

وسيعود حسام حسن للاعتماد على رباعي دفاعي وثلاثي بخط الوسط خلف الثلاثي الهجومي، حيث يحتفظ بإمام عاشور على مقاعد البدلاء بعد إصابته بإجهاد في العضلة الضامة بالمواجهة الماضية، بينما يعود حمدي فتحي لخط الوسط بجوار زيزو ومروان عطية، بعد مشاركته في خط الدفاع أمام بوركينا فاسو.

وسيشارك محمد حمدي بصفة أساسية في مباراة مصر وغينيا بيساو، على أن يعود محمود حسن "تريزيجيه" لمركزه الأصلي كجناح أيسر في لقاء اليوم.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر بطريقة 4-3-3، على أن يكون التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم – محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد – محمود حسن "تريزيجيه".

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي منتخب غينيا بيساو في الوصافة بخمس نقاط فقط.