مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:35 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

هانزي فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة

جواو فيليكس
جواو فيليكس

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مصير اللاعب الإسباني جواو فيليكس لاعب فريق برشلونة رفقة الفريق الكتالوني في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الألماني الجديد هانزي فليك.

هانزي فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية إن المدرب الألماني هانزي فليك قرر بقاء اللاعب فيليكس في الموسم المقبل، إذ يرى المدرب أن اللاعب سيقدم العديد من الفوائد في المواسم المقبلة رفقة الفريق الإسباني، في ظل أن المدرب كان يريد التعاقد مع اللاعب عندما كان مدربًا لفريق بايرن ميونخ سابقًا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب يرى أنه يمكن الحصول على فرص كبيرة في الفترة المقبلة مع المدرب الألماني الجديد، على الرغم من أنه لم يشارك في العديد من المواجهات في الفترة الأخيرة رفقة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب تلقى العديد من الوعود من قبل المدرب الجديد للفريق بأنه سيكون له دور كبير في الفترة المقبلة مع برشلونة.

واختتمت الصحيفة بأن برشلونة لن يدفع مبلغًا أكثر من المبلغ الذي دفعه إلى فريق أتلتيكو مدريد في بداية الموسم الأخير.

ويذكر أن فيليكس انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لموسم واحد قادمًا من نادي أتلتيكو، ومن المقرر أن تنتهي فترة الإعارة الخاصة باللاعب في نهاية الشهر الحالي.

أرقام فيليكس مع برشلونة

وخاض جواو فيليكس مع برشلونة في الموسم الماضي 44 مباراة في جميع المسابقات، إذ سجل اللاعب في تلك المواجهات نحو 10 أهداف، كما صنع اللاعب 6 تمريرات حاسمة.