مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:39 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

المحكمة الرياضية ترفض قرار اتحاد الكرة بمعاقبة محمد الشيبي لاعب بيراميدز

أزمة الشيبي والشحات
أزمة الشيبي والشحات

رفضت المحكمة الرياضية الدولية -كاس-، قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم بالعقوبات ضد محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بسبب لجوئه للقضاء المدني في واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي.

كاس ترفض قرارات معاقبة محمد الشيبي

ويأتي ذلك وفقًا لما ذكره الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال: المحكمة الرياضية الدولية كاس ترفض قرارات اتحاد الكرة المصري بالعقوبات ضد محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

قرار المحكمة الرياضية الدولية

وفي وقت سابق، قررت لجنة التظلمات التابعة لاتحاد الكرة، تعليق تنفيذ عقوبة الإيقاف الصادرة من مجلس إدارة اتحاد الكرة ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

 تلقت في الساعات الماضية تظلم محمد الشيبي على عقوبة إيقافه 6 مباريات وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه.

ووفقا للقواعد القانونية تقرر تجميد تنفيذ عقوبة الإيقاف والغرامة الصادرة ضد الشيبي لحين الفصل في التظلم من اللاعب على العقوبة الصادرة ضده من مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وعاقب اتحاد الكرة الشيبي بالإيقاف 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، بسبب لجوئه للقضاء العادي والمحاكم في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

كما فجر موقع البطولة المغربي في وقت سابق، مفاجأة بشأن قرار اتحاد الكرة برفع الإيقاف عن محمد الشيبي لاعب بيراميدز في أزمته مع لاعب الأهلي حسين الشحات.

وكشف الموقع، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم أن إيقاف محمد الشيبي غير قانوني.