مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:41 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

الإسماعيلي يكشف تفاصيل إصابة لاعب الفريق أمام مودرن فيوتشر

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف الدكتور هشام مصطفى، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي، تفاصيل إصابة محمد فوزي حارس مرمى الفريق خلال مباراة مودرن فيوتشر.

تفاصيل إصابة محمد فوزي حارس الإسماعيلي

وقال الدكتور هشام إن فوزي يعاني من شد في العضلة الضامة، على أن يخضع للاختبار خلال 24 ساعة، لتحديد مدى جاهزيته لمباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها 27 يونيو الجاري، على ملعب برج العرب ضمن منافسات مسابقة الدوري، بداية من الغد دون راحة.

وقرر الجهاز الفني للدراويش بقيادة الكابتن إيهاب جلال، خوض الفريق مرانه غدًا في السادسة مساءً، استعدادا لمواجهة المصري.

وانتهت المباراة التي جمعت الإسماعيلي ومودرن فيوتشر، بانتصار الدراويش بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإنتاج الحربي.

وتمكن مروان حمدي لاعب فريق الإسماعيلي، من إحراز هدف المباراة الوحيد مستغلًا أسيست نادر فرج، في الدقيقة 14 من عُمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع فريق الإسماعيلي المركز رصيده إلى 31 نقطة، في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند 38 نقطة بالمركز السابع في جدول الترتيب.