مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:58 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

الأمم المتحدة تحذر من امتداد الحرب إلى لبنان

أعرب منسق الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة مارتن جريفيث، اليوم الأربعاء عن قلقه من احتمال امتداد الحرب الإسرائيلية علي قطاع غزة إلى لبنان، محذرا من أنها "قد تكون حرب مروعة".

وقال جريفيث، للصحفيين في جنيف، إنه يرى لبنان "بؤرة اشتعال تتجاوز كل بؤر التوتر"، في إشارة إلى جنوب لبنان على وجه الخصوص.

الأمم المتحدة: حرب لبنان ستكون مروعة

وأشار إلي أنه كان يناقش مع زملائه في القدس احتمالات ما قد يحدث هناك، مضيفا أن الأمر يتجاوز التخطيط، قائلا: “من المحتمل أن يكون الأمر مروعًا".

 الأمم المتحدة: حرب لبنان ستجر سوريا وبلدان أخري

وحذر جريفيث أن الحرب التي تشمل لبنان "ستجر سوريا... وستجر آخرين"، مضيفا أنه سيكون لها بالطبع تأثير على غزة؛ بالطبع سيكون له تأثير على الضفة الغربية.

ومع اقتراب الحرب في غزة من شهرها العاشر، حذرت الولايات المتحدة أكبر حليف لإسرائيل من خطر نشوب صراع كبير ضد جماعة حزب الله المدعومة من إيران في لبنان بعد تصاعد إطلاق النار عبر الحدو

 

موضوعات متعلقة