مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:38 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

قندوسي يرفض الخليج ويتمسك بالاحتراف الأوروبي حال الرحيل عن الأهلي

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

كشف مصدر مقرب من أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، تطورات مستقبل الجزائري قبل انتهاء مدة الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

تطورات مستقبل أحمد قندوسي

وقال المصدر إن قندوسي ينتظر قرار السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي قبل حسم مستقبله، بعدما طالبت لجنة التخطيط عودته إلى القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وتابع أن قندوسي يمنح الأولوية للنادي الأهلي حال قرر كولر عودته إلى الفريق، بعد انتهاء مدة الإعارة، مشددًا أن اللاعب رفض عرضًا من الدوري الإماراتي في الأيام الماضية، بسبب صعوبة رحيله عن القلعة الحمراء مجانًا.

وواصل المصدر تصريحاته، إن أحمد قندوسي يمتلك عدة عروض أوروبية، أبرزها عرضين من الدوري الفرنسي وأخر من الدوري الكرواتي، حيث أبدت الأندية استعداداتها لتقديم عرضًا رسميًا إلى الأهلي حال موافقة اللاعب.

واختتم أن أحمد قندوسي يتمسك بالاحتراف الأوروبي حال رفض كولر عودته إلى الأهلي، للحفاظ على مكانته في منتخب الجزائر تحت قيادة الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش.

قندوسي يقاضي أحد البرامج التلفزيونية بسبب صفقة بلعيد

وكانت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال أحمد قندوسي، أعلنت مقاضاة أحد البرامج التلفزيونية بسبب اتهام اللاعب بإفشال صفقة انتقال الجزائري زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.

وأوضحت أن اللاعب تفاجأ بحديث أحد النقاد الرياضيين في برنامج تلفزيوني، مفاداة بأن نجم الأهلي نصح مواطنه بلعيد بعدم الانتقال إلى الأهلي للحفاظ على حظوظه في الانضمام للمنتخب الجزائري.