مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:46 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

صراع إنجليزي إسباني لضم نيكو ويليامز الميركاتو الصيفي

نيكو ويليامز
نيكو ويليامز

دخل نادي تشيلسي الإنجليزي في صراع قوي مع برشلونة الأسباني وأرسنال لضم نجم أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة'.

 

نيكو ويليامز على رادار أندية إنجلترا

 

ووفقًا لصحيفة 'آس' الإسبانية أن تشيلسي وأرسنال يسعان للحصول علي خدمات اللاعب نيكو ويليامز نجم أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الصيفي.

 

وأضافت الصحيفة 'أن اللاعب ويليامز أصبح أولوية لرئيس الوزراء في إنجلترا ويري أن التعاقد مع أصغر أفراد عائلة ويليامز مقابل 58 مليون يورو بمثابة صفقة رابحة'.

وأكملت الصحيفة 'أن فريق تشيلسي علي استعداد لدفع الشرط الجزائي للاعب نيكو ويليامز في الوقت الحالي ويعرض علي اللاعب عقدا بقيمة 15 مليون يورو أي ثلاث أضعاف ما يحصل عليه في أتلتيكو وأسضا فريق أرسنال يضع المبلغ علي الطاولة سواء للنادي أو للاعب'.

وأكدت الصحيفة 'أن فريق برشلونة يرغب في الجمع بين ويليامز ولامين يامال للقدرة علي منافسة ريال مدريد بقيادة فينيسيوس ومبابي'.

وأختتمت الصحيفة 'لايمتلك فريق برشلونة المبلغ لشراء ويليامز ولكنه قد يجمع الـ 58 مليون يورو إذا باع رافينيا أو دي يونج ولابورتا يعمل علي ذلك لكن الوقت ينفد بسبب تزايد الضغوط من الأندية الإنجليزية ولن يتخذ نيكو القرار طالما بقيت إسبانيا في المنافسة علي بطولة كأس الأمم الأوروبية ولكن سيتم حسم مستقبه قبل نهاية يورو.