مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:41 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

حسام حسن يترقب مجموعة منتخب مصر في قرعة تصفيات أمم إفريقيا 2025

يترقب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وجهازه المعاون، اليوم الخميس، مجموعة المنتخب الوطني والمنافسين الذين سيتواجد معهم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب، والتي ستقام نهائياتها خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026.

وستكون هناك متابعة من جانب حسام حسن وجهازه الفني لمراسم قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، من أجل دراسة المنافسين والمنتخبات التي ستواجه منتخب مصر في التصفيات المقبلة.

تنطلق قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الخميس، في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، وسيتم بث القرعة مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ومن المقرر أن يتم تقسيم 48 دولة إلى 12 مجموعة تضم كل منها 4 فرق للتنافس على التواجد في أمم إفريقيا، وستبدأ التصفيات في سبتمبر 2024.

ويقع منتخب مصر في التصنيف الأول لقرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، والذي يضم كل من: المغرب، السنغال، كوت ديفوار، نيجيريا، تونس، الجزائر، الكاميرون، مالي، جنوب أفريقيا، الكونغو الديموقراطية، غانا.

التصنيف الثاني: الرأس الأخضر، بوركينا فاسو، غينيا، الجابون، غينيا الاستوائية، زامبيا، بنين، أنجولا، أوغندا، ناميبيا، موزمبيق، مدغشقر.

التصنيف الثالث: كينيا، موريتانيا، الكونغو، تنزانيا، غينيا بيساو، ليبيا، جزر القمر، توجو، السودان، سيراليون، مالاوي، إفريقيا الوسطى.

التصنيف الرابع: النيجر، زيمبابوي، رواندا، جامبيا، بوروندي، ليبيريا، إثيوبيا، بوتسوانا، ليسوتو، إيسواتيني، جنوب السودان، تشاد.