مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:42 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

مبابي : شرف كبير اللعب أمام كريستيانو رونالدو

مبابي
مبابي

أكد كيليان مبابي، مشاركته رفقة المنتخب الفرنسي خلال مواجهة البرتغال، مرتديًا قناع الوجه.

مبابي ضد رونالدو

وقال مبابي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخبين: «دون القناع لن أتمكن من اللعب غدًا لكن بفضله أستطيع اللعب»

وأضاف:« سأرتديه حتى نهاية المسابقة.. لا يسعني إلا أن أشكره، لأنه بدونه لن ألعب، غدًا سأحاول تقديم كل شيء».

وعن مواجهة كريستيانو رونالدو قال :«إنه لشرف كبير، الجميع يعرف مدى إعجابي به.. نحن دائما على اتصال.. إنه أسطورة كرة القدم ولكننا نأمل في الفوز غدًا».

وعند سؤاله عن مواجهة بيبي مدافع البرتغال قال :«بيبي؟ ليس من السهل اللعب ضده، وأنا أحترم ما فعله في مسيرته في ريال مدريد. أن تكون مع المنتخب كأساسي في هذا العمر أمر لا يصدق. إنه لشرف لي أن ألعب ضده»

وأتم مبابي حديثه:«لقد أتيحت لي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد.. أتمنى أن أكتب تاريخ في مدريد. لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا. ليس لدي سوى الثناء عليه»

موعد مباراة فرنسا والبرتغال في دور ربع نهائي يورو 2024

يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره البرتغال، غدًا الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات دور ربع نهائي أمم أوروبا 2024.