مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:43 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

ميكالي للاعبي المنتخب الأولمبي: أثق بكم وظروف القائمة جعلت اختياراتي محدودة

ميكالي
ميكالي

حرص البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم على تحفيز لاعبيه، وذلك في أول محاضرة له بمعسكر المنتخب بالقاهرة، والذي بدأ أمس حتى الأربعاء المقبل موعد سفر المنتخب إلى مدينة بوردو الفرنسية، لخوض وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري.

وبعدها يطير المنتخب إلى مدينة نانت الفرنسية، لخوض أول مباراة له في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والمقرر لها 24 يوليو مع جمهورية الدومينيكان.

ميكالي للاعبي المنتخب الأولمبي 

وعلم القاهرة 24، أن ميكالي تحدث مع لاعبيه بحماس شديد، مؤكدًا أن القائمة تضم 22 محاربًا وسيتم القتال من الجميع؛ من أجل الدفاع عن أحلامنا المشروعة، وإسعاد الجماهير المصرية بالوصول إلى أبعد نقطة في الأولمبياد.

وطالب ميكالي صاحب ذهبية ريو دي جانيرو 2016 مع منتخب البرازيل الأوليمبي، لاعبي الفراعنة الصغار بالتركيز الشديد والالتزام الفني وضبط النفس، لأن المعترك الأوليمبي ملئ بالتحديات، لكن ثقته فيهم بلا حدود.

وحرص المدير الفني للمنتخب الأولمبي على توجيه الشكر إلى كل اللاعبين الذين لم يقع عليهم الاختيار، وكان لهم دورا في مسيرة الفراعنة الرائعة نحو بلوغ النهائيات الأولمبية، مشددًا على أنه كان مقيدًا باختيار قائمة محدودة، لكنه على المستوى الشخصي كان يتمنى وجود كل اللاعبين.

وأضاف ميكالي للاعبين أن كرة القدم لا تعترف بالأعذار وتعليق الشماعات على النتائج، وهي تحترم الأكثر جدية والأقوى دفاعا عن أحلامه، والأكثر هدوءًا وتركيزا، ولا يوجد حلم تحقق دون صبر ومثابرة وصمود.

واختتم المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي حديثه للاعبين قائلًا: أنتم أبطال في نظري، ومن خلال متابعتي لكم جميعكم عناصر متميزة، والآن جاء دوركم لإثبات أنكم أبطال ومحاربين في أرض الأولمبياد.