مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:44 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

اتحاد جدة يعلق مفاوضاته مع ستيفانو بيولي بسبب كريم بنزيما

ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

أفادت تقارير صحفية أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي علقت مفاوضاتها مع ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لفريق ميلان الإيطالي، والذي كان مرشحًا لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الموسم المقبل.
ويبحث نادي اتحاد جدة عن مدرب بديل للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي رحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم المنقضي، لبداية الموسم الإعدادي.
ووفقًا لصحيفة لو باريسيان الفرنسي، فإن شركة إدارة نادي الاتحاد علّقت مفاوضاتها للتوقيع مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، وذلك بسبب رغبة الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق في التوقيع مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي.

وكثفت إدارة اتحاد جدة مفاوضاتها مع نظيرتها في الدحيل القطري، للموافقة على التعاقد مع جالتييه، منذ الخميس الماضي، تم تقديم راتب يبلغ نحو 12 مليون يورو سنويًا، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم، وبتكلفة إجمالية تصل إلى 36 مليون يورو. وبيّنت المصادر أن جالتييه لا يمانع الانتقال إلى الاتحاد، شريطة موافقة ناديه القطري.

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم، أن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي لاتحاد جدة، لا يرحب بخطوة التعاقد مع جالتييه، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنه يفكر بالرحيل في حال اتخاذ هذه الخطوة.

وعمل كريم بنزيما مع كريستوف جالتييه في نادي ليون الفرنسي موسم 2007ـ2008، وأنهى الثنائي الموسم أبطالًا للدوري الفرنسي، وأتم بنزيما موسمه هدافًا للدوري برصيد 20 هدفًا، وحاصلًا على جائزة لاعب الموسم في فرنسا.

ويتولى كريستوفر جالتييه تدريب فريق الدحيل القطري من أكتوبر 2023، وقاد الفريق منذ ذلك الحين في 24 مباراة وحقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 وخسر 12 مباراة، وسجل الفريق تحت قيادته 44 هدفًا بينما تلقت شباكه 48 هدفًا.