مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:36 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

القبض على حسام حبيب بتهمة الاعتداء على شيرين عبد الوهاب

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على حسام حبيب، بتهمة الاعتداء على طليقته شيرين عبد الوهاب في منطقة التجمع الأول بالقاهرة.
وأصيبت المطربة شرين عبد الوهاب بجروح خطيرة، اتهمت طليقها حسام حبيب بالتسبب فيها بعد الاعتداء عليها بالضرب داخل شقة تستخدم استديو بمنطقة التجمع الأول.
وقال مصدر أمني، إن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة وقررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأضاف المصدر، أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها اليمنى، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

وتابع أن سبب مشاجرة الفنان حسام حبيب وطليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب يعود لخلاف على شراكة استديو تصوير الأغاني.
وأشار إلى أن شيرين عبدالوهاب طلبت من حسام رد أموالها لكنه رفض ونشبت مشاجرة بينهما وبعدها هربت الأولى وتوجهت لقسم شرطة التجمع الأول.

واتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب في محضر رسمي؛ طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح.

وقالت شيرين في محضر الشرطة، إنها حضرت للشقة ملكها والتي تستخدم كاستديو لأغانيها، وفوجئت بحسام حبيب وطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الاستديو لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح وأصابها بجميع أنحاء جسدها.