مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:44 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

الدوري الممتاز| كولر: سعداء بالفوز على الطلائع.. وأداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني

أبدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سعادته بالفوز على طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري. وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن أداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني، وإنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين وأجرى عدة تغييرات من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والضغط، مما ساهم في تسجيل هدفي الفوز.

أضاف أن مصطفى شوبير أدى بشكل جيد، وأنه يود أن يشكره على هذا الأداء خاصة في الشوط الأول لأنه حافظ على نظافة شباكه بتصديه لعدة محاولات من المنافس.

وعن غياب محمد الشناوي ومحمود كهربا، قال مارسيل كولر: كهربا خاض تدريبات منفردة لمدة أسبوع، وأمس فقط شارك في التدريبات الجماعية، لذا كان من الصعب أن يشارك اليوم، وبالنسبة للشناوي فإنني لا أرغب في وضع مصطفى شوبير على الدكة بعيدًا عن حساسية المباريات، كما أنني اتفقت مع الشناوي على منحه بعض الراحة كل فترة.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن محمد الشناوي سيكون الحارس الأساسي للأهلي في لقاء بيراميدز القادم. كما أبدى سعادته بمستوى وسام أبو علي وتسجيله الأهداف، مؤكدًا أنه ينتظر منه الكثير في الفترة المقبلة.

وبالنسبة للمباراة القادمة للأهلي أمام بيراميدز قال كولر: مباراة هامة جدًّا، لأنها أمام المنافس المباشر، وأنا منحت اللاعبين راحة غدًا، وبعدها سوف نستعد ونحضر أنفسنا جيدًا لمباراة بيراميدز من خلال دراسة المنافس وطريقة لعبه، وهدفنا سيكون الفوز في المباراة بكل تأكيد.