مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:49 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

اعتقال لاعبين من منتخب فرنسا للرغبي بشبهة الاعتداء الجنسي على امرأة أرجنتينية

أعلنت السلطات الأمنية في العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس اعتقال لاعبين من منتخب فرنسا للرغبي بشبهة الاعتداء الجنسي على امرأة، وفق ما نقلته صحيفة محلية.

وقالت صحيفة "أم دي آز" (MDZ) الأرجنتينية إن المرأة التي تزعم تعرضها للاعتداء الجنسي خلال حفلة ليلية في أحد النزل في بيونس آيرس توجهت إلى الشرطة لتسجيل شكوى ضد لاعبين اثنين قالت إنهما تداولا الاعتداء عليها جنسيًا في الليلة الفاصلة بين السبت والأحد.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية من جهتها، أن رئيس الاتحاد الفرنسي للرغبي فلوريان غريل، أكد حصول الاعتقال، مضيفًا أن الشرطة استجوبت بالفعل اللاعبين هوغو أورادو، وأوسكار جيغو، بعد أن حلت في النزل في مدينة بوينس آيرس قبل احتجازهما في مركز الشرطة ومن ثمة اعتقالهما.

ويُجري منتخب فرنسا للرغبي سلسلة من المباريات الودية التحضيرية استعدادًا للمشاركة في الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث خاض مباراة أولى، نهاية الأسبوع الماضي، قبل أن يتوجه، اليوم الثلاثاء، إلى مونتيفيديو في أوروغواي لخوض مباراة أخرى، ومن ثمة العودة إلى بيونس أيرس لمباراة ودية ثالثة.

وكشفت المصادر ذاتها أن السلطات القضائية الأرجنتينية اعتقلت اللاعبين هوجو أورادو وأوسكار جيغو، وأصدرت في شأنيهما بطاقة اعتقال دولية خوفًا ثانية وفق ما ذكرته تقارير محلية.

وحصلت الواقعة خلال الليلة الفاصلة، بين السبت والأحد الماضيين، حين التقى اللاعبان بالمرأة التي تزعم تعرضها للاعتداء وعقب السهرة داخل ملهى ليلي تعرضت للاعتداء وفق ما صرحت به للشرطة فيما نفى اللاعبان الاتهامات المنسوبة إليهما.

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم واحد من فضيحة التصريحات العنصرية للاعب المنتخب الفرنسي للرغبي ملفين جامينيت الذي نشر مقطع فيديو يتضمن تهديدات عنصرية قال في أعقابها: "سأضرب أوّل عربي أقابله في طريقي".

وعقب انتشار ذلك المقطع قرر الاتحاد الفرنسي للعبة إيقاف ملفين جامينيت عن النشاط مع المنتخب.