مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:39 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

المشدد 5 سنوات لسيدة بتهمة إشعال النيران في حظيرة مواشي بالشرقية

جنايات الزقازيق
جنايات الزقازيق

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، سيدة بالسجن المشدد 5 سنوات، وألزمتها المصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، لاتهامها في القضية رقم 8292 لسنة 2024 جنايات مركز ديرب نجم،والمقيدة برقم 1233 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، بإضرام النيران في حظيرة مواشي مملوكة لأحد الأشخاص، والتسبب في نفوق 10 رؤوس ماشية، بسبب خلافات بينهما.

تعود أحداث القضية لشهر مارس من العام الجاري، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم،يفيد بشأن ما تبلغ من «محمود. إ. م» 56 عامًا فني تشغيل وسائل تعليمية، ومقيم بدائرة المركز، بنشوب حريق بحظيرة المواشي المملوكة له، ما أسفر عن نفوق 10 رؤوس ماشية،وإصابة 3 رؤوس ماشية أخرى بحروق متفرقة.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث الجنائية، وأقوال الشهود،أن وراء ارتكاب الواقعة «أسماء. ع. م» 41 عامًا، أمينة مخزن بمدرسة، ومقيمة بدائرة مركز الزقازيق، ووجهت لها النيابة العامة تهمة وضع النار عمدًا في حظيرة مواشي مملوكة للمجني عليه، بأن سكبت مادة معجلة للاشتعال «جازولين»،وأشعلت النيران ما أسفر عن نشوب الحريق بالحظيرة، والذي نتج عنه نفوق 10 رؤوس ماشية من الأبقار والجاموس، وإلحاق ضررًا كبيرًا بثلاثة رؤوس ماشية أخرى، والمبينة بتقرير الطب البيطرى المرفق بالأوراق، وذلك لخلافات بينهما بسبب الميراث.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة،وتحرر المحضر اللازم.