مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:54 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

أسوشيتدبرس: السلاح المستخدم فى محاولة اغتيال ترامب اشتراه والد المنفذ قبل 6 أشهر

قال مسئولان بإنفاذ القانون فى الولايات المتحدة إن المحققين يعتقدون أن السلاح الذى تم استخدامه فى محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قد تم شرائه من قبل والد منفذ الهجوم، توماس ماثيو كروكس قبل ستة أشهر على الأقل.

وقال المسئولان لوكالة أسوشيتدبرس إن العملاء الفيدراليين لا يزالوا يعملون على فهم كيفية حصول كروكس على السلاح، وجمع معلومات إضافية عنه مع عملهم لتحديد الدوافع المحتمل فى تنفيذ محاولة الاغتيال.
من ناحية أخرى، أصدر كبير مستشارو حملة ترامب مذكرة وجه فيها الشكر لرجال الخدمة السرية وكل المسعفين على جهودهم. ودعت المذكرة أيضا العاملين بالحملة فى واشنطن وفلوريدا على الابتعاد عن المكتب مع إجراء تقييم لهذه المواقع. وطلبت الحملة من العاملين عدم التعليق علنا على محاولة اغتيال ترامب، وأكدت عدم التسامح مع الخطاب الخطير على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأكد ترامب من جانبه أنه سيتحدث أمام المؤتمر العام للحزب الجمهورى فى ميلووكى بولاية ويسكونسن، والذى سيبدأ غدا الاثنين. وقال ترامب فى منشور على مواقع التواصل: أحب بلدنا حقا، وأحبكم جميعا، وأتطلع للحديث أمام بلدنا العظيم ذا الأسبوع من ويسكونسن.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن ترشيح ترامب رسميا عن الحزب الجمهورى فى هذا المؤتمر، وأن يعلن ترامب كذلك عن اختياره لمرشحه لمنصب نائب الرئيس