مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:27 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

ضبط سجائر مجهولة المصدر في حملة تموينية بالإسكندرية

شنت إدارة تموين شرق، برئاسة فريد شوقي مدير الإدارة وتحت إشراف الدكتورة أماني الجزار رئيسة الرقابة، ونبيل عسكر ومحمود رضوان مفتشي الإدارة، بالاشتراك مع حماية المستهلك، بحملة على الأسواق.

وأسفرت الحملة عن التالي:

- ضبط محل محمصات لبيع المواد الغذائية والسجائر والمسليات، لقيامه بعرض وبيع سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على حيازتها. وتم تحريز عدد 314 علبة سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على مشروعية حيازتها.

- ضبط محل لبيع المواد الغذائية والسجائر لقيامه بعرض وبيع سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على مشروعية حيازتها. وتحريز عدد 170 علبة سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على مشروعية حيازتها.

- ضبط محل بازار لبيع المواد الغذائية والسجائر لقيامه بعرض وبيع سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على مشروعية حيازتها. وتحريز عدد 81 علبة سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بالفواتير الدالة على مشروعية حيازتها.

- تحرير عدد 7 محاضر لعدم إعلان عن أسعار المخبوزات.

- تحرير عدد 3 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين.

- تحرير عدد 3 محاضر لعدم وجود لوحة إعلان.

- تحرير عدد 3 محاضر لعدم إعطاء بون الصرف للمواطنين.

- تحرير محضرين لعدم إعلان عن أسعار السلع الغذائية بالمحلات والسوبر ماركت.

- تحرير محضر لبيع خبز سياحي حر بسعر أزيد.

- تحرير محضر لإدارة مخبز سياحي دون ترخيص.

- تحرير محضرين لعدم إعلان عن أسعار السلع الغذائية بالمحلات والسوبر ماركت.

- تحرير محضر لعدم حمل شهادة صحية لمحل ألبان.

- تحرير محضر لإنتاج خبز بلدي مدعم غير مطابق للمواصفات.

- تحرير محضر لبقال تمويني مخالف.