مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:38 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بلدية المحلة في دوري نايل وقائمة الغيابات

 مواجهة بلدية المحلة في دوري نايل
مواجهة بلدية المحلة في دوري نايل

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بلدية المحلة في دوري نايل، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة البيضاء، لمتابعة اللقاء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من المسابقة.

موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في دوري نايل

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام نظيره بلدية المحلة، على إستاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر والمؤجلة من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في دوري نايل، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بلدية المحلة في دوري نايل

من المرجح أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بلدية المحلة في دوري نايل، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – محمد عاطف.خط وسط الملعب: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.في خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد عبد الرحيم "إيشو".

غيابات الزمالك أمام بلدية المحلة في الدوري

ويفتقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، في مباراة اليوم لخدمات كل من: أحمد فتوح ومصطفى الزناري وسيف الجزيري وشيكابالا، بالإضافة إلى رباعي المنتخب الأوليمبي أحمد سيد زيزو ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال.

 الأرجنتين بطلًا لكوبا أمريكا بفوز قاتل على كولومبيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في دوري نايل

ستُذاع مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في دوري نايل، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 1 HD.

ترتيب الزمالك وبلدية المحلة في دوري نايل

ويتواجد فريق الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 44 نقطة، بعد خوض 25 جولة حتى الآن، مُحققًا 13 انتصارًا، 5 تعادلات، بينما خسر في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا.

بينما يحتل فريق بلدية المحلة، بقيادة المدرب أحمد كشري، حاليًا المركز السادس عشر في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 23 نقطة، بعد خوض 29 جولة حتى الآن، مُحققًا 6 انتصارات، 5 تعادلات، بينما خسر في 18 مباراة، وسجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 55 هدفًا.