مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:35 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

جدول مباريات المنتخب الأوليمبى فى أوليمبياد باريس 2024

المنتخب الاوليمبى
المنتخب الاوليمبى

يستعد المنتخب الأوليمبى للمشاركة في أوليمبياد باريس، التي ستنطلق يوم 24 يوليو وتستمر حتى 9 أغسطس 2024.

ويشاك الفراعنة فى هذه النسخة بمجموعة من اللاعبين المميزين على مستوى السن الأوليمبي، إضافة إلى الثنائي الكبار محمد الننى، لاعب أرسنال السابق، وأحمد سيد زيزو، نجم الزمالك.

وسبق لمنتخب مصر المشاركة في الأوليمبياد 12 مرة من قبل كانت آخرها فى أوليمبياد طوكيو 2020، وأفضل المراكز التي حققها هي المركز الرابع كانت في أوليمبياد طوكيو 1964.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات كرة القدم في أوليمبياد باريس 2024، يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو، وتقام المباراة النهائية في التاسع من أغسطس.

جدول مباريات المنتخب الأوليمبى في الأوليمبياد

ويلتقي منتخب مصر الأوليمبى جمهورية الدومينكان يوم 24 يوليو الجاري في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية التى تقام مبارياتها فى مدينة بوردو، فيما تقام المباراة الثالثة يوم 27 يوليو أمام منتخب أوزبكستان، قبل أن يختتم الفراعنة مبارياته بالدور الأول أمام إسبانيا يوم 30 من الشهر نفسه.

ويخوض المنتخب الأوليمبى حاليا معسكرا مغلقا فى مدينة نالنت الفرنسية، تتخلله مباراتان وديتان حيث لعب المباراة الأولى أمس أمام منتخب أوكرانيا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منتخب، على أن يخوض المباراة الثانية بعد غد الأربعاء أمام منتخب العراق.

وعقب الانتهاء من مباراة العراق الودية يتحرك المنتخب الأوليمبى صوب مدينة بوردو الفرنسية، استعدادا لبدء فعاليات أوليمبياد باريس بمواجهة جمهورية الدومينكان يوم 24 يوليو الجارى.

وأعرب البرازيلي ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، عن رضاه علي أداء لاعبيه عقب التعادل مع أوكرانيا 1 -1 في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في مدينة بوردو الفرنسية في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.