مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:33 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

محافظ الدقهلية لموظفي مركز دكرنس: غيروا الصورة السلبية عن العاملين بالمحليات

محافظ الدقهلية خلال تفقد المركز التكنولوجي بمدينة دكرنس
محافظ الدقهلية خلال تفقد المركز التكنولوجي بمدينة دكرنس

طالب اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، العاملين بمركز ومدينة دكرنس بتحسين صورة العاملين بالمحليات، وذلك من خلال حسن معاملة المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم.

"غيروا الصورة السلبية عن موظفي المحليات":


وأوضح المحافظ للعاملين بالمركز التكنولوجي قائلاً :"أنتم واجهة الدولة وعليكم أن تكونوا على قدر المسئولية والمساهمة في تغيير الصورة الذهنية عن المحليات من خلال حسن استقبال المواطن وتأدية الخدمة بإبتسامة وسرعة إنهاء الطلبات والرد عليها".


وأشار المحافظ، أنتم هنا لخدمة أهاليكم وأبناء بلدكم اجعلوا هذا العمل خالصًا لوجه الله تعالى ولا تعطلوا مصالح المواطنين وقدموا لهم الخدمة علي أكمل وجه في أقل مدة زمنية ممكنة.

جاء ذلك خلال قيام محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بجولة مفاجئة بمركز ومدينة دكرنس للمرة الثانية على التوالي تفقد خلالها المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين وتلقي طلبات التصالح، كما تفقد الأسواق للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتابع مستوي النظافة بشوارع المدينة.

وشدد المحافظ على حسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وتقديم الخدمة من خلال الشباك الواحد فقط عن طريق جهاز النداء الآلي وعدم وجود أكثر من مواطن واحد علي الشباك، موجهًا مدير المركز التكنولوجي بالتواجد وسط المواطنين داخل المركز وتنظيم العمل.

وأكد مرزوق على أن المركز التكنولوجي مسؤول مسئولية كاملة عن تقديم الخدمات وتلقي شكاوي المواطنين ومنع التعامل من الشبابيك الخلفية، أو أن يتعامل المواطن مع موظف داخل مجلس المدينة وتلقي الخدمة فقط من خلال المركز التكنولوجي.

وكلف مرزوق، رئيس المدينة ومدير المركز التكنولوجي باستمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء وسرعة فحص الطلبات المقدمة من قبل لجان البت من أجل الإنتهاء من ملف التصالح في أسرع وقت ممكن.

ووجه المحافظ، رئيس مباحث التموين ووكيل وزارة التموين بشن حملة تفتيش مكبرة على المخابز بقرية ميت النحال وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وذلك بعد عرض أحد المواطنين شكوى من هذه المخابز.

كما وجه اللواء مرزوق، لرئيس مدينة دكرنس تعليماته بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة وإزالة الإشغالات ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار، وشدد على الإعلان عن أسعار المنتجات بجميع أنواعها.