مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:39 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي

سيرهو جيراسي
سيرهو جيراسي

حسم نادي بوروسيا دورتموند، اليوم الخميس، التعاقد مع الغيني الدولي سيرهو جيراسي مهاجم نادي شتوتجارت، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

قيمة الصفقة ومدة عقد جيراسي مع دورتموند

وبحسب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، حسم دورتموند صفقة جيراسي وتم توقيع العقود مقابل 17,5 مليون يورو بعد دفع قيمة الشرط الجزائي.

وأضاف رومانو أن الاختبارات الطبية تمت بنجاح بانتظار البيان الرسمي لبوروسيا دورتموند، ووقع وصيف هدافي البوندسليجا الموسم الماضي على عقد يمتد لمدة 4 أعوام.

وقدم جيراسي مستويات مميزة رفقة شتوتجارت في الموسم الماضي، بالمشاركة في 28 مباراة بالدوري الألماني نجح خلالها في تسجيل 28 هدفًا وصناعة 2 آخرين.

يذكر أن دورتموند أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيشارك في كأس العالم للأندية في الموسم الجديد.

مهاجم دورتموند يقترب من الدوري المكسيكي

يقترب سيباستيان هالر، مهاجم بروسيا دورتموند، من الانتقال إلى نادي خواريز المكسيكي في الميركاتو الصيفي.

وسلطت بيلد الألمانية الضوء على الصفقة وقالت: يأتي ذلك تزامنا مع اقتراب دورتموند من التعاقد مع سيرهو جيراسي، ما سيترتب عليه استغناء الفريق عن أحد عناصر خط الهجوم، ويبدو أن هالر هو الأقرب.