مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:52 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

تعليق جمع التبرعات لحملة ”بايدن”

أفادت وكالة "رويترز" للأنباء، اليوم السبت، بأن مصادر ديمقراطية متعددة مشاركة في حملات جمع تبرعات لإعادة انتخاب الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أعلنت أن العديد من حملات جمع التبرعات معلقة حتى مع تخطيط الحزب الديمقراطي لتسريع إعلان ترشيحه وتعهده بمواصلة سباق 2024.

وقالت المصادر إن "بايدن" كان يعتزم جمع الأموال في أوستن ودنفر وكاليفورنيا هذا الأسبوع، لكن هذه الخطط تم تأجيلها، على الأقل في الوقت الحالي.

وقالت حملة "بايدن"، إن حملاته لجمع التبرعات ستستمر، كما هو مخطط لها.

وقال كيفن مونوز، المتحدث باسم الحملة أمس الجمعة "مصادر رويترز غير صحيحة ونتطلع إلى جدول مزدهر لجمع التبرعات".

وقال مصدر مطلع إن الممثل الكوميدي السابق ديفيد ليترمان، سيترأس حملة لجمع التبرعات لبايدن في منزل حاكم هاواي جوش جرين في خلال الأيام العشرة المقبلة.

وقالت المصادر إن عددًا من كبار المانحين يغلقون دفاتر شيكاتهم وسط تساؤلات حول ما إذا كان يجب أن يظل "بايدن" على رأس قائمة الحزب الديمقراطي، مستخدمين نفوذهم المالي لمطالبة "بايدن" بالانسحاب من السباق الانتخابي، ربما لصالح نائبته كاملا هاريس.

كانت الحملة تأمل في جمع حوالي 50 مليون دولار من التبرعات الكبيرة في يوليو لصندوق بايدن، لكنها كانت في طريقها لجمع أقل من نصف هذا الرقم حتى أمس الجمعة.

وقال أحد ممولي حملة الساحل الشرقي الرئيسيين "هناك الكثير من المانحين الذين قالوا إنهم لن يضعوا سنتًا آخر في هذا السباق".

ويدعو أكثر من واحد من كل عشرة ديمقراطيين في الكونجرس "بايدن" للانسحاب بعد مناظرة كارثية في يونيو الماضي، أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب أثارت تساؤلات حول قدرة "بايدن" على الفوز أو القيام بواجباته لمدة أربع سنوات أخرى.