مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:26 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

قطاع التدريب بوزارة الداخلية يجدد بروتوكول التعاون مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى الإرتقاء بالمنظومة التدريبية وتبنى مفاهيم ومعايير جودة التدريب الشرطى، وفى ضوء ذلك .. فقد تم توقيع تجديد بروتوكول التعاون بين وزارة الداخلية مُمثلة فى قطاع التدريب والهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد ، وذلك تحت إشراف اللواء/ مساعد الوزير الداخلية رئيس قطاع التدريب ، وبحضور الأستاذ الدكتور رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد وعدد من نواب رئيس الهيئة والوفد المرافق بمقر رئاسة القطاع.

حيث شهدت الفاعليات إلقاء اللواء مساعد الوزير رئيس قطاع التدريب .. كلمة رحب خلالها بالحضور أعقبها عرض فيلم تسجيلى عن قطاع التدريب والإدارات العامة التابعة له تضمن جهود تطوير المنظومة التدريبية من خلال تطبيق معايير جودة التدريب الشرطى وفقاً لتوجيهات السيد وزير الداخلية بشأن الإهتمام بالعنصر البشرى وصقل مهاراته القتالية وزيادة الوعى الأمنى لديه.

ومن جانبه أشاد الدكتور / رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد خلال كلمته .. بالتعاون المشترك والبناء بين الهيئة وقطاع التدريب .. كما تقدم بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود المبذولة فى هذا الشأن.

وفى ختام الفاعليات تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين تقديراً للتعاون المشترك والجهد المبذول لدعم المسيرة التدريبية.

يأتى ذلك فى ضوء حرص وزارة الداخلية على الإهتمام بالعناصر البشرية والعمل على توفير كافة أوجه الدعم لهم بهدف الإرتقاء بالآداء الأمنى.