مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية مصر للطيران للتدريب

وقعت كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان بروتوكول تعاون مشترك مع أكاديمية مصر للطيران للتدريب، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة. ومثل الكلية في التوقيع الدكتورة سهى عبد الوهاب عميد الكلية.

يهدف هذا البروتوكول إلى تقديم برنامج تدريب عملي ممنهج لطلبة قسم إدارة عمليات الطيران، وذلك في إطار دور جامعة حلوان في إعداد كوادر شابة مدربة مؤهلة لسوق العمل كما يأتي من منطلق الدور المهني والمجتمعي لأكاديمية مصر للطيران في مجال تدريب طلبة الجامعات والمعاهد العليا.

وقد أشاد الدكتور السيد قنديل بأهمية هذا البروتوكول، مؤكداً على سعي المؤسستين لتحقيق التكامل بين التعليم الأكاديمي والتدريب العملي، مما يعزز فرص الطلبة في الحصول على تأهيل متميز يتناسب مع متطلبات سوق العمل المحلي والدولي.

وشهدت الأكاديمية إشادة واسعة بالاحترافية الشديدة التي يتميز بها البرنامج التدريبي، والذي تم تصميمه خصيصاً للمرة الأولى لطلبة هذا القسم من خلال إدارة التطوير وتحديث البرامج التابعة للإدارة العامة للتخطيط وتطوير التدريب.

وعلى هامش مراسم التوقيع، قام وفد الجامعة بجولة ميدانية للتعرف على الإمكانيات المتطورة للأكاديمية، حيث زاروا أحدث أجهزة الطيران التمثيلى الخاصة بالطيارين بمختلف الطرازات، وأجهزة تدريب أطقم الضيافة الجوية. كما استمعوا إلى شرح عن تكنولوجيا التدريب الحديثة المطبقة في فصول تدريب مهندسي صيانة الطائرات.

وقد حضر فعاليات توقيع البروتوكول عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وأبدى الوفد إعجابه الشديد وشعوره بالفخر لوجود مثل هذا الصرح التدريبي المتميز في مصر.