مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:31 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

ماجدة الرومي في جولة بحرية مع إلهام شاهين ولميس الحديدي

نشرت الفنانة إلهام شاهين عدة صور لها ظهرت فيها مع الفنانة ماجدة الرومي والإعلامية لميس الحديدي، خلال حولة بحرية لهن في مدينة العملين، بعد حفل «الرومي» بمهرجان العلمين.

وعلقت إلهام شاهين على الصور التي نشرتها، عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، قائلة: «رحلة بحرية جميلة بالساحل الشمالي مع نجمة نجوم الوطن العربي.. المطربة الرائعة ماجدة الرومي، والإعلامية الكبيرة لميس الحديدي صديقاتي الرائعات ومع إخوتى إيناس وأمير شاهين.. أجمل صحبة في أجمل مكان سياحي في الساحل الشمالي المصري.. وكلنا بنقول لـ ماجدة نورتي بلدك مصر.. ومبروك نجاح حفلك بالعلمين والأصداء الرائعة من جمهورك اللذي يحبك ويحترمك».