مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:38 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

اليوم.. الأهلي يسافر إلى الإسكندرية لمواجهة المصري في الدوري الممتاز

الأهلي
الأهلي

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإسكندرية، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لخوض مواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على المصري البورسعيدي، في المباراة المؤجلة من 18 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير، مساء اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش، في ختام استعداداته قبل مباراة المصري البورسعيدي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، قبل السفر إلى الإسكندرية.

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قائمة الأهلي المسافرة إلى الإسكندرية لخوض لقاء المصري، عقب انتهاء المران.

وتشهد قائمة الأهلي، غياب طاهر محمد طاهر بسبب الإصابة التي تعرض إليها الاثنين الماضي قبل انطلاق مباراة بيراميدز، خلال تدريبات الإحماء.

كما يغيب عمرو السولية، ومحمود متولي، والتونسي علي معلول للإصابة، بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح بعد طرده في مباراة الأهلي وبيراميدز.

موعد مباراة الأهلي والمصري

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

صدارة الدوري

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، لاعتلاء صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الثاني برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الصدارة إلا أن السماوي خاض 3 مباريات أكثر من الأهلي.