مصراوي 24
مواعيد مباريات اليوم الأحد 8 - 9 - 2024 والقنوات الناقلة طقس اليوم الأحد.. حار رطب نهارا مائل للحرارة رطب ليلا.. والعظمى فى القاهرة 34 الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:56 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

زيزو يقود هجوم مصر الأولمبي أمام أوزبكستان في الأولمبياد

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، التشكيل الرسمي لمواجهة أوزبكستان، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بـ أولمبياد باريس 2024.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تعادل في أولى مبارياته أمام الدومينيكان سلبيًا، فيما خسرت أوزبكستان أمام إسبانيا بنتيجة بهدفين مقابل هدف واحد.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد - حسام عبد المجيد - عمر فايد - كريم الدبيس.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - محمد النني - محمد شحاتة.

خط الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل - أحمد سيد زيزو.

فيما خرج من قائمة منتخب مصر الأولمبي لمباراة اليوم، كل من: محمد سيحا، محمد حمدي، أحمد سيد ومحمد المغربي، بالإضافة إلى محمود صابر للإيقاف.