مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:46 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

موعد مباراة الدنمارك وإنجلترا في يورو 2024 والتشكيل المتوقع للمنتخبين

يورو 2024
يورو 2024

موعد مباراة الدنمارك وإنجلترا في يورو 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، لمتابعة اللقاء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا.

موعد مباراة الدنمارك وإنجلترا في بطولة يورو 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة الدنمارك وإنجلترا في بطولة يورو 2024، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة الدنمارك وإنجلترا في بطولة يورو 2024

تُقام مباراة الدنمارك وإنجلترا في بطولة يورو 2024، على ملعب "دوتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وإنجلترا في بطولة يورو 2024

تُذاع مباراة الدنمارك وإنجلترا في بطولة يورو 2024، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 2 Max.

تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع لمواجهة الدنمارك في بطولة يورو 2024

في حراسة المرمى: بيكفورد.خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز - مارك جيهي – كيران تريبير.خط وسط الملعب: ترينت ألكسندر أرنولد - ديكلان رايس - جود بيلينجهام.في خط الهجوم: بوكايو ساكا - فيل فودين - هاري كين.

تشكيل منتخب الدنمارك المتوقع لمواجهة إنجلترا في بطولة يورو 2024

في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.خط الدفاع: أندرسن - فيسترجارد – كريستنسن.خط وسط الملعب: إريكسن – هوجبيرج - ويند - ألكسندر باه - فيكتور كريستنسن.في خط الهجوم: راسموس هويلوند - هولماند.

وانطلقت منافسات النسخة السابعة عشرة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، يوم 14 يونيو، وتستمر على الأراضي الألمانية حتى يوم 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.