مصراوي 24
الأمم المتحدة: لم يحدث فى تاريخ الحروب أن جاع شعب كما حدث لقطاع غزة هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء وزيرة التنمية المحلية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة خلال الفترة من ٣١ أغسطس وحتى ٧ سبتمبر الجارى چهود صندوق مكافحة الإدمان فى التوعية والعلاج في أسبوع التعليم:مدير المدرسة هو المسئول عن جودة العملية التعليمية ويملك آليات إدارة مدرسته وفقا لطبيعتها والإمكانيات المتاحة وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات وزير الزراعة يوزع عقود الاصلاح الزراعي على المنتفعين وكروت تسوية بالليزر وأدوات زراعية مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً رئيس الوزراء الفرنسى الجديد يتعهد بإجراء تغييرات لتحسين الموقف الخطير فى البلاد الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا البيت الأبيض: على بوتين التوقف عن التدخل فى الانتخابات الأمريكية
مصراوي 24 رئيس مجلس الإدارةأحمد ذكي
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:36 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ

تأجيل محاكمة المتهمين بقضية رشوة وزارة الري لـ15 سبتمبر

ارشيفية
ارشيفية

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأحد، قضية رشوة وزارة الري إلى جلسة 15 سبتمبر المقبل للمرافعة.

وسألت المحكمة المتهم الثامن، هل أنت أخذت رشوة، في قضية رشوة وزارة الري، ليرد المتهم، «أيوه أنا أخذت يا فندم رشوة».

وسألت المحكمة شاهدت النفي حيث قالت، أنا سكرتيرة في مكتب النوبارية في وزارة الري، وانا بشهد مع المتهمة السادسة، حيث سالت المحكمة ما معلوماتك ؟ أجابت، أن أحد الزملاء كان يعلم أن المتهمة السادسة مريضة وطلب منها أن تعمل عملية في إحدى المستشفيات وهي رفضت العلاج على نفقة الدولة ولم تأخذ رشوة.

وهل اختصاص المتهمة السادسة أن يسمح بصرف مستخلصات مالية ام إدارة العقود؟ هي المختصة بذلك ولكن ليس لها علاقة بصرف أي مستخلصات بشأن الواقعة.

وما قولك فيما جاء بالتحقيقات والتقارير المقدمة من الوزارة ومركز البحوث، الخاصة بأن الواقعة فيها أخطاء جسيمة ؟ أجابت .. لا توجد أخطاء في تلك الواقعة.